الساعة : 01:08 صباحاً / اليوم الخميس ، 21 يناير 2021

محافظ المهرة يحضر حفل إشهار مؤسسة فينا خير

الأخبار I مستجدات المهرة

نظمت مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، اليوم الأحد، بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، بحضور ورعاية المحافظ محمد علي ياسر، حفل إشهار ترخيصها رقم 176 للعمل على مستوى الجمهورية اليمنية.

وخلال حفل الإشهار، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، ووكيل المحافظة الشيخ صالح عليان، أشاد المحافظ بن ياسر، بالخطوة التي خطتها مؤسسة فينا خير في توسعة نشاطها على مستوى الجمهورية.

وثمن الجهود الكبيرة التي بذلتها المؤسسة خلال العامين الماضيين، في الجوانب الإنسانية والتأهيل والتدريب، مؤكدا استمرار دعم السلطة المحلية للمؤسسة وفق الإمكانيات المتاحة.

وتمنى المحافظ بن ياسر، لمؤسسة فينا خير التوفيق وتحقيق نجاحات مستقبلية في خدمة المحافظة والمحافظات الأخرى.

من جهته، شكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل فائز بلحاف، السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن ياسر، على ما قدمه من دعم لمنظمات المجتمع المدني، معبراً عن تقديره للمشاريع والبرامج التي نفذتها مؤسسة فينا خير.

من جانبها، قالت رئيسة مؤسسة فينا خير، يسرى خوار، إن التدشين الرسمي اليوم لترخيص المؤسسة على مستوى الجمهورية، يأتي بعد مرور عامين على تأسيس المؤسسة.

وأشارت إلى أن من بين إنجازات المؤسسة خلال العامين، تأهيل 14388 متدرب في مجال التنمية والتأهيل في المهارات، إضافة إلى توزيعها سلل غذائية لـ 43601 أسرة، وغيرها من المشاريع التنموية والإنسانية على مستوى فروع المؤسسة بالمديريات.

ووجهت الشكر للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد على ياسر، على ما يقدمه من دعم وتسهيلات للمؤسسة.

وفي ختام الاحتفالية، كرمت مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، المحافظ بن ياسر، بدرع شكر وتقدير نظير جهوده في المحافظة ودعمه الكبير للمؤسسة.

وعرضت مؤسسة فينا خير على شاشة قاعة الاحتفالية، تقرير مصور عن مشاريعها التي نفذتها خلال العامين الماضيين.