الساعة : 02:24 صباحاً / اليوم الخميس ، 21 يناير 2021

المهرة.. الشيخ الزويدي يدشن استلام مولّد جديد لرفد مستشفى سيحوت الريفي بالطاقة الكهربائية

دشن القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، اليوم الأربعاء، استلام مولّد كهربائي جديد بقوة (200) كيلو واط، من خلال شركة النفط اليمنية فرع المهرة، وبتوجيهات مباشرة من محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، وبمتابعة حثيثة من مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الأستاذ سعيد مبارك معرابي. 

 

حيث خُصص المولّد الكهربائي لرفد مستشفى سيحوت الريفي بالطاقة الكهربائية في حالة انقطاع التيّار الكهربائي العمومي عن المدينة، وذلك لاستمرار الخدمات الصحية بالمستسقى دون انقطاع، لتقديم الرعاية الطبية لكافة المواطنين.

 

وأشاد الشيخ الزويدي بالجهود المبذولة، والدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة، ممثلة بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، في شتّى المجالات لا سيما المقدّمة للقطاع الصحي، وايضاً العمل المستمر والجهود الجبّارة التي يقوم بها مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، للرقي بمستوى الخدمات الصحية، وذلك يتضح جليّاً من خلال تطوّر الخدمات التي يقدمها مستشفى سيحوت لكافة المواطنين. 

 

 وثمّن الشيخ الزويدي الدور الذي تلعبه شركة النفط اليمنية فرع محافظة المهرة، ممثلة بمديرها المهندس محسن بلحاف من خلال توفير الكثير من احتياجات المديرية ومتطلّباتها.

 

ومن جانبه، قدّم مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيحوت الأستاذ سعيد مبارك معرابي، جزيل شكره للسلطة المحلية بمحافظة المهرة، ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة، ولسلطة المحلية بالمديرية، ولشركة النفط اليمنية فرع المهرة، لما قدموه من دعم سخي من خلال توفير الكثير من احتياجات القطاع الصحي بالمديرية، والتسهيلات الكبيرة التي يحضى بها مكتب الصحة والسكان بسيحوت ليستمر في تقديم خدمات صحية متميزة لجميع المواطنين.