الساعة : 10:26 صباحاً / اليوم الثلاثاء ، 13 ابريل 2021

مستشار محافظ المهرة: سلطنة عمان تقدم خدمات إنسانية جليلة لأبناء المحافظة

أشاد أحمد عبدالله بلحاف مستشار محافظ محافظة المهرة لشؤون الثقافة والبيئة، بالخدمات الإنسانية، التي تقدمها سلطنة عمان للمهرة، مؤكدًا على الجهود المشكورة للسلطة المحلية بالمحافظة.  

 وقال المستشار بلحاف في سلسة تغريدات على حسابه بتويتر، إن السلطة المحلية بالمهرة بقيادة المحافظ بن ياسر تقوم بجهود واضحة ومشكوره، وكذلك إدارة مكتب الصحة ومستشفى الغيضة وطواقمه الطبية وشركة النفط والمبادرين عبر صندوق صحة مهري في العمل بكل ما لديهم من استطاعة، وإمكانيات على مكافحة انتشار كوفيد19 (كورونا) والحميات الفيروسية ودعم القطاع الصحي جزاهم الله خير.  

وأوضح بلحاف أن الأشقاء في سلطنة عمان، يقدمون عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، الواجهة الرسمية للعمل الانساني، يقدمون خدمات إنسانية جليلة في هذا الظرف الصعب، من خلال استقبال الحالات الطارئة المحولة من مستشفى الغيضة المركزي وتقديم الرعاية الكاملة لتلك الحالات. 

 وقال، إن الهيئة العمانية تمنح تسهيلات لشراء الادوية الضرورية لمستشفى الغيضة المركزي، إضافة إلى السماح بتعبئة الأوكسجين من صلالة لمستشفى الغيضة. 

 وأشار بلحاف إلى أن هذه الجهود تأتي استمرارا للجهود الإنسانية المقدمة من سلطنة عمان منذ سنوات لأبناء محافظة المهرة.   

 لفت إلى أن هذه التسهيلات الإنسانية تتزامن أيضًا مع وصول 70 كرسي متحرك لذوي الاحتياجات الخاصة لجمعية المعاقين بمحافظة المهرة مقدمة هي الاخرى من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.