الساعة : 09:17 مساءً / اليوم الخميس ، 29 يوليو 2021

الشيخ الحريزي يؤكد على مواصلة النضال والدفاع عن سيادة البلاد وكبح التدخلات الخارجية

أكد الشيخ علي سالم الحريزي، رئيس لجنة الاعتصام السلمي لأبناء محافظة المهرة، على مواصلة النضال في الدفاع عن سيادة البلاد وكبح تدخلات وانتهاكات الاحتلال السعودي الإماراتي.

 وفي تهنئة بمناسبة العيد، قال الشيخ الحريزي: "يسعدنا ويشرفنا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لكافة الأحرار في محافظة المهرة وعموم يمننا الحبيب، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك".

 وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي والشعب الصابر والمكافح يعاني ويقاسي ويلات وتداعيات الحرب المستمرة منذ سبع سنوات. 

وقال: "إننا في هذه المناسبة العظيمة نجدد العهد على المضي قدما للسير نحو أهدافنا العظيمة والسامية في لجنة الاعتصام المتمثلة في الدفاع عن بلدنا وسيادته لكبح جماح التدخلات والانتهاكات السافرة للاحتلال السعودي الإماراتي". 

ولفت إلى أن أبناء المهرة قد ناضلوا رجالا ونساء وشبابا وإلى جانبهم أحرار اليمن، في سبيل عزة وكرامة وطنهم ورفض التدخلات العسكرية الأجنبية.

 وأكد أن الأيام أثبتت حقيقة التدخلات العسكرية، مشيرا إلى أنها تهدف لتدمير اليمن والسيطرة على موارده وتدمير مؤسسات دولته عبر تشكيل المليشيات ومدها بالسلاح والمال. 

وتابع: "إننا ندرك حجم المعاناة التي يعانيها الشعب اليمني اليوم في ظل غياب الحكومة واختطاف التحالف السعودي الإماراتي قرارها للإمعان في تعذيب الشعب وتفاقم مأساته، ومع كل ذلك سيواصل اليمنيون نضالهم ليتحقق لهم الانتصار الذي لاحت معالمه في الأفق".