الساعة : 08:49 صباحاً / اليوم الاثنين ، 20 سبتمبر 2021

في 5 سنوات فقط... ريال مدريد فرط بهذه الأسماء الكبيرة

الأخبار I رياضة

فرط فريق ريال مدريد الإسباني خلال السنوات الخمس الأخيرة بحوالي 10 أسماء مع حارس المرمى والتي تُشكل فريقا كاملا، وهي الأسماء التي كانت كفيلة بتغيير الأمور حالياً بالنسبة للنادي "الملكي" من أجل المنافسة في الموسم الجديد، خصوصاً أنه لن يُجري أي صفقات كبيرة في السوق "الصيفية".

وتبدأ تشكيلة الأسماء التي فرط بها فريق ريال مدريد الإسباني بحراسة المرمى، كيلور نافاس، الذي أصبح الحارس الأساسي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأمامه في خط الدفاع، الإسبانيان، سيرجيو راموس وثيو والبرتغالي بيبي (الذي أصلاً هو متقدم في العمر ولا ينفع استمراره مع "الملكي"، بالإضافة للظهير الإسباني، ريغيليون.

أما في خط الوسط فهناك النجم الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش، والظهير المغربي، أشرف حكيمي، الذي أبهر الجميع بأدائه في الموسم الماضي، وانتقل من بوروسيا دورتموند الألماني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سيكون له شأن كبير في المستقبل.

أما في خط الهجوم، فترك ريال مدريد الإسباني، المهاجم البرتغالي، الهداف، كريستيانو رونالدو، يُغادر إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، وكذلك المهاجم الإسباني، ألفارو موراتا، والجناح الكولومبي، جيمس رودريغيز، الذي انتقل إلى فريق إيفرتون الإنكليزي.

وجميع هذه الأسماء كان من شأنها أن تصنع الفارق مع فريق ريال مدريد الإسباني خصوصاً في الوضع الحالي للنادي، في ظل رفض الرئيس، فلورنتينو بيريز، إجراء صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية، وتعاقد فقط مع المدافع النمساوي، ديفيد ألابا.