الساعة : 09:08 مساءً / اليوم السبت ، 16 اكتوبر 2021

المهرة .. نمور حصوين يتوج بطلاً لبطولة حصوين لكرة القدم

الأخبار I رياضة

أسدل الستار عصر الجمعة لبطولة دوري مديرية حصوين لكرة القدم، التي نظمها نادي فرتك الرياضي والثقافي والاجتماعي، برعاية كريمة من المحافظ محمد علي ياسر، ومدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد، وبحضور عدد من المسؤولين بالمحافظة، إلى جانب الحضور المميز للمنتخب الوطني الأولمبي، والشخصيات الاجتماعية والرياضية من مختلف مديريات محافظة المهرة، وذلك بإقامة المباراة النهائية التي جمعت فريقي نمور حصوين والأباتشي الصقراوي، وشهدت حضور جماهيرياً كبيراً من المديرية، ومختلف مديريات المحافظة.

لعب الفريقان معظم فترات المباراة بحذر شديد، ولم يتمكن أي منهما تسجيل أي خطورة على شباك خصمه، سوى عدد من المحاولات الخجولة لكلا الفريقين، وظل التعادل السلبي سيد الموقف في الشوط الأول والثاني من اللقاء، ليحتكم المتنافسان لضربات الحظ وركلات الترجيح التي تبسمت لحصوين بتسجيله أربعة أهداف مقابل هدفين لصقر.

وكانت استراحة مابين الشوطين من المباراة شهدت تكريم الشخصيات الداعمة للدوري، والنادي بدروع البطولة وشهادات التقدير، وكذا تكريم الفريق الوطني الأولمبي، والفرق المشاركة بالبطولة.

وعقب انتهاء المباراة تم تكريم اللاعب احمد علي السليمي (ابو حليمة) من فريق خيصيت بجائزة أفضل لاعب، ونال زميله وحارس عرين الموج الأزرق خيصيت جائزة أفضل حارس، فيما كان لقب هداف البطولة من نصيب مهاجم الأباتشي الصقراوي عامر سالم سدون.