الساعة : 08:57 مساءً / اليوم السبت ، 16 اكتوبر 2021

صحيفة: سان جيرمان مهتم بضم "الفتى الذهبي"

الأخبار I رياضة

ذكرت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يعتبر من أهم الأندية التي ترغب في ضم النجم النرويجي، إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم.

وقالت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن باريس سان جيرمان يعتبر أقوى الأندية المرشحة للتعاقد مع هالاند الملقب بـ"الفتى الذهبي".

 

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيكون متحمسا للغاية لضم إيرلينغ هالاند (21 عاما)، تحسبا لرحيل مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي.

ويعد نادي ريال مدريد الإسباني أحد أشد الراغبين في التعاقد مع إيرلينغ هالاند، ويتطلع الفريق الملكي لإبرام صفقتين ضخمتين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بالتعاقد مع النجم النرويجي، إضافة إلى ضم كيليان مبابي.

 واعتبرت الصحيفة الإيطالية أن باريس سان جيرمان الأوفر حظا في الظفر بخدمات هالاند، بفضل العلاقة القوية بين البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، ومينو رايولا، وكيل أعمال المهاجم النرويجي الشاب.

ولكن هالاند يشترط الحصول على راتب سنوي خرافي (50 مليون يورو)، بينما ينتظر أن يدفع النادي الفرنسي مبلغا يتراوح بين 75 إلى 90 مليون يورو لفريق بوروسيا دورتموند.

 

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي بوروسيا دورتموند قد بدأت بالفعل البحث عن بديل هالاند في حال رحيله خلال الصيف القادم عن صفوف الفريق.

وحدد مجلس إدارة دورتموند الألماني كريم أديمي، لاعب فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، كخيار أول للتعاقد معه.

ويتضمن عقد إيرلينغ هالاند رفقة نادي بوروسيا دورتموند على شرط يحق له الرحيل عن صفوف الفريق الألماني خلال صيف 2022، مقابل الحصول على 75 مليون يورو فقط.