الساعة : 07:44 صباحاً / اليوم الجمعة ، 03 ديسمبر 2021

توجه 50 جريحاً من مختلف المحافظات للعلاج في سلطنة عمان

ودعت مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي في محافظة مأرب خمسين جريحًا، من عدة محافظات يمنية بغرض العلاج والتأهيل في المركز العربي للأطراف الصناعية بسلطنة عمان .

وفي كلمته، ثمن مدير عام مكتب محافظ محافظة مأرب د. محمد البازلي، جهود القائمين على المركز العربي للأطراف الصناعية في دعم وعلاج الجرحى مبتوري الأطراف مقدراً تضحيات الجرحى.

وأشار نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العميد الدكتور محمد عبده عيسى الى أهمية الاهتمام بالجرحى وتقدير تضحياتهم ومتابعة علاجهم وتقديم الرعاية لهم وعبّر عن شكره في ذات الصدد، للمركز العربي للأطراف الصناعية التابع لمؤسسة الشيخ حمود المخلافي، مثمناً جهودهم في استقبال الجرحى ومبتوري الأطراف وتقديم العلاج والرعاية لهم.

ويتوجه من محافظة مأرب 50 جريحاً من مبتوري الأطراف، ضمن الدفعة الثامنة التي تشمل جرحى مبتوري أطراف من كل المحافظات، الى سلطنة عمان، حيث يستقبلهم المركز العربي للأطراف الصناعية التابع لمؤسسة الشيخ حمود المخلافي، والذي بادر برعاية علاجهم.

ويعد المركز العربي للأطراف الصناعية في سلطنة عمان، من أبرز المراكز المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط والخليج، في تقديم العلاج والرعاية وتركيب الأطراف الصناعية للجرحى مبتوري الأطراف.