الساعة : 09:52 مساءً / اليوم السبت ، 16 اكتوبر 2021

شبوة.. إدارة هيئة حماية البيئة تلتقي بممثلين من شركة كالفالي النفطية

ناقش لقاء عقد اليوم بين شركة كالفالي النفطية وهيئة حماية البيئة بشبوة في قطاع 9 بوادي حضرموت الحلول والمعالجات وما تم إنجازه من خطة الطوارئ البيئية التي أعدتها الهيئة والتزمت الشركة بها على خلفية انقلاب قاطرة نفط خام تابعة للشركة في منطقة عياذ يوم الأربعاء الماضي.

وخلال اللقاء الذي حضره السيد بيل ايبستون مدير العمليات بالشركة وزيد باشعيب مسئول السلامة وضابط السلامة سليمان بن شملان، وعلي مهدي مدير موقع الحثيلي بقطاع 9 ومدير عام هيئة استكشاف وإنتاج النفط بالمحافظة عبدالله علي صالح أعرب مدير عام هيئة حماية البيئة بشبوة محمد مجور عن عظيم شكره وامتنانه لقيادة الشركة على تعاونهم وتجاوبهم.

واستعرض حادثة انقلاب القاطرة وما تسببت به من أضرار بيئية في منطقة عياذ قطاع 4 وما قامت به هيئة حماية البيئة من خطوات طارئة لاحتواء التلوث. 

من جانبه أكد السيد بيل ايبستون حرص الشركة على البيئة وعلى أهمية القوانين واللوائح ومدى الالتزام والتعاون المشترك لمعالجة الأمر بما يحقق المصلحة للجميع، مثنياً على الخطوات التي قامت بها هيئة حماية البيئة من خلال الخطة الطارئة، مؤكداً أهمية استكمال جميع المعالجات والزام شركة النقل المتسببة بتنفيذها.