الساعة : 08:05 صباحاً / اليوم الجمعة ، 03 ديسمبر 2021

كريستيانو رونالدو يفتتح فندقا بالمغرب منتصف نوفمبر المقبل

الأخبار I رياضة

يفتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فندقا مملوكا له بمدينة مراكش المغربية، الشهر المقبل، بحسب إعلام محلي.

وقال "موقع 360" المغربي (مستقل) الجمعة، إن رونالدو ، لاعب فريق مانشستر يونايتد، سيحل بالمغرب يوم 15 نوفمبر/تشرين ثاني المقبل من أجل افتتاح فندقه "Pestana CR7".

وزار رونالدو مراكش عدة مرات، خصوصًا في إطار الوقوف على تقدم مشروع الفندق، أو في إطار لقاء عدد من أصدقائه مثل، بدر هاري بطل الكيك بوكسينغ، وفق المصدر ذاته.

ويقع الفندق الذي يعد الأول له في قارة إفريقيا، بحسب ذات المصدر، في "شارع محمد الخامس" الشهير، بين قصر المؤتمرات وحدائق "المنارة"، ويضم 174 غرفة ومطعمين ومركزا تجاريا وعيادة وشققا فخمة.

ولم يصدر عن النجم البرتغالي ولا السلطات المغربية أي إفادة رسمية بخصوص ما ذكره الإعلام المحلي.

وتعتبر مراكش أحد أبرز الوجهات السياحية في المغرب والعالم، ووجهة المشاهير.

ويزور مراكش بين الحين والآخر مشاهير من الفن والرياضة والسياسة والسينما في العالم، حيث زارها مؤخرا نجوم كل من فرق ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وإي سي ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى ملوك ورؤساء العديد من الدول، فضلا عن احتضانها لمؤتمرات دولية كبرى.

وتعتبر مراكش ثالث أكبر مدن المغرب من ناحية الكثافة السكانية وتقع وسط البلاد، ويفوق تعداد سكانها المليون نسمة، من مجموع سكان البلاد البالغ عددهم قرابة 36 مليون نسمة، بحسب تقديرات رسمية.

وتقدر مساحة المدينة بنحو 230 كيلومترا مربعا، ووصفت بأنها "المدينة الحمراء، الفسيحة الأرجاء، الجامعة بين حَرٍّ حرور وظل ظليل، وثلج ونخيل".