الساعة : 08:07 صباحاً / اليوم الجمعة ، 03 ديسمبر 2021

المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى ينظم حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة أعياد ثورة أكتوبر

نظمت المنظمة الشبابية بالمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، مساء الجمعة، فعالية جماهيرية حاشدة في كورنيش مدينة الغيضة، وذلك بمناسبة ذكرى ال 58 لثورة 14أكتوبر المجيدة، وسط حضور جماهيري حاشد.

وأكد الأمين العام المساعد للمجلس العام مبارك رعفيت، أن الفعالية جاءت بالتزامن مع أعياد الثورة وحفاظاً على الموروث الثقافي والشعبي الأصيل لأبناء المحافظة.

من جانبه، قال محمد سعيد بلحاف الأمين العام المساعد للمنظمة الشبابية بالمجلس العام، أن الاحتفالية اليوم (الجمعة) جاءت برعاية السلطان محمد عبدالله آل عفرار وفي إطار الاهتمام في الشباب وتنفيذ مشاريع على المستوي الإنساني والمجتمعي.

وأضاف بلحاف "أن الاحتفالية بمناسبة أعياد ثورة 14 أكتوبر المجيدة، والتي كانت انطلاقاً للتحرر من الاستعمار البريطاني البغيض".

وأكد أن "أبناء الشعب اليمني كانوا مشاركين في صناعة الثورات وسطروا أروع الأمثال وتمكنوا من دحر الغزاة والمحتلين من تراب هذا الوطن".

وتخلل الحفل عدد من الرقصات الشعبية والتراثية المهرية والمسابقات وتوزيع الجوائز المالية، وألقت العديد من الكلمات المعبرة على عظمة الثورة والتحرر من الاحتلال البريطاني في جنوب البلاد.

حضر الحفل، الأمين العام المساعد مبارك رعفيت، وسعد القميري رئيس الدائرة التنظيمية للمجلس العام، والأمين العام المساعد للمجلس، تمام سعد كده، والأستاذ سعيد عفري رئيس الدائرة السياسية للمجلس العام وعضو الأمانة العامة محمد سعيد بلحاف وجمع كبير من المواطنين.