الساعة : 07:06 صباحاً / اليوم الجمعة ، 03 ديسمبر 2021

المهرة.. تدشين حملة نزول ميداني للمشاريع التي ستُنفذ سيحوت

دشن القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، الأحد، اللقاء التحضيري والنزول الميداني للمشاريع التي ستُنفذ بالمديرية، من قِبل مشروع دعم الاستقرار باليمن giz، بحضور منسق المشروع المهندس مازن الدعرهي، ونائبه المهندس مصطفى نيمر،  ولجنة المناقصات بالمديرية، واللجان المصغرة الخاصة بتنفيذ مشاريع دعم الاستقرار giz، واللجان المجتمعية، وإدارة تنمية المرأة، والجهات المستفيدة من المشاريع.

و من المقرر تنفيذ ثلاثة مشاريع بمديرية سيحوت، وهي مشروع ترميم وتأهيل مدرسة الزهراء للبنات، ومشروع ترميم وتأهيل وتأثيث الوحدة الصحية ببادية بيت زياد، بالإضافة إلى مشروع تأثيث قاعتي المجلس المحلي، وتنمية المرأة، وبعض المكاتب بالإدارة المحلية بالمديرية.

وعلى صعيد متصل ناقش منسق المشروع مازن الدعرهي، ونائبه مصطفى نيمر، مع اللجان الخاصة بالتنفيذ، آلية إجراءات تنفيذ المشاريع التي من المزمع أن تبدأ خلال الأسبوع القادم، وتأتي هذه المشاريع ضمن المرحلة الأولى التي تنفذها الوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz، بالمديرية.

وأشاد القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي، بالجهود التي يبذلها القائمين على مشروع دعم الاستقرار باليمن giz، مشدداً على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني، و آلية تنفيذ المشاريع.

وأكد بأن السلطة المحلية بمديرية سيحوت، ستعمل على تذليل كافة الصعاب التي من شأنها إعاقة عملية التنفيذ، بالإضافة إلى تقديم كل التسهيلات اللازمة لذلك.