الساعة : 07:14 صباحاً / اليوم الجمعة ، 03 ديسمبر 2021

المهرة.. وضع حجر الأساس لتنفيذ مشروع المساعدات الغذائية بمديرية المسيلة

وضع مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي بالمهرة، الاثنين، حجر الأساس لتنفيذ مشروع المساعدات الغذائية مقابل تنمية الاصول للتدخلات التالية، عمل مصدّات حماية للقرى والأراضي الزراعية، وتأهيل قنوات ري، وترميم وتأهيل مدارس، وتعليم محو الأمية وتدريب مهني.

وأشاد مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي، بدعم وجهود السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة محمد علي ياسر وتذليلها لكافة الصعاب التي من شأنها إعاقة تنفيذ المشاريع بمديرية المسيلة، وعبر الدحيمي عن بالغ شكره وتقديره للأخوة بائتلاف الخير للإغاثة الانسانية على تدخلاتهم الهامة وجهودهم الكبيرة لتنفيذ هذا المشروع و ما يحققه من منافع على مستوى الفرد والمجتمع. 

وأكد الدحيمي بأن المشروع يستهدف (500) مستفيد من مواطني المديرية وفق الشروط والضوابط المحددة لذلك، وأن السلطة المحلية بالمديرية لن تدخر جهداً لتقديم كل أوجه الدعم لتنفيذ هذا المشروع الحيوي، آملا استمرار هذه المشاريع في المراحل المقبلة.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لائتلاف الخير المهندس فهمي باحمدان بأن مديرية المسيلة تعرضت لأضرار بالغة في شتى المجالات جراء إعصار لبان 2018م، والمنخفضات المدارية الأخيرة مما يتطلب منا الوقوف الى جانبها ودعمها.

وأكد على استمرار هذه المشاريع بإذن الله تعالى مستقبلاً، شاكراً الجهود الجبارة التي تبذلها السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي.