الساعة : 07:00 صباحاً / اليوم الجمعة ، 03 ديسمبر 2021

تدشين ورشة عمل خاصة لتعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين محافظتي المهرة وحضرموت

بدأت بمدينة الغيضة، في المهرة، اليوم الأربعاء، ورشة العمل الخاصة بتعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين السلطات المحلية بمحافظتي المهرة وحضرموت، التي ينظمها منتدى التنمية السياسية بالمشاركة مع منظمة بيرجهوف، بتمويل من الخارجية الألمانية، بمشاركة "20" مشاركا ومشاركة من المحافظتين.

وفي حفل الافتتاح أشار محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، إلى أهمية هذه الورشة في تعزيز التعاون المشترك والتنسيق بين السلطات المحلية بالمهرة وحضرموت وعلى عمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط أبناء المحافظتين الجارتين، مؤكدا أن هذه الورشة  تمثل ثمرة وخطوة جديدة لتبادل التعاون بين المحافظتين. 

وأبدى المحافظ بن ياسر، استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لإنجاح الورشة وتحقيق أهدافها والخروج بتوصيات ومقترحات للسلطات المحلية. 

وتهدف الورشة على مدى يومين - من خلال استعراض محورين "التحديات والمقترحات والحلول" - إلى تعريف المشاركين بالتحديات والتوصيات المقترحة في ورش العمل السابقة ، وتعزيز التنسيق المشترك بين السلطات المحلية لمحافظتي المهرة وحضرموت لمواجهة التحديات المشتركة ومتابعة التعاون المشترك في القضايا المحلية والاستفادة من الفرص.

حضر فعالية الافتتاح الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ووكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، ووكيل محافظة حضرموت للشؤون المالية و الإدارية الدكتور أحمد سالم باصريح.