الساعة : 06:43 صباحاً / اليوم الجمعة ، 03 ديسمبر 2021

الداخلية تشدد على أهمية تفعيل التوجيه المعنوي لدى الدوائر الأمنية

ترأس مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش ومدير شرطة المهرة العميد مفتي صموده ، اليوم، اجتماعاً لمدراء الإدارات والمصالح بإدارة شرطة المهرة. 

وخلال الاجتماع أشاد العميد "باعش" بالإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة المهرة من خلال ضبط المطلوبين أمنياً ومكافحة تهريب المخدرات والممنوعات، مثمناً جهود محافظ المحافظة محمد علي ياسر والتنسيق المشترك مع وزارة الداخلية في دعم الأجهزة الأمنية. 

وأَضح العميد باعش ان الزيارة تأتي ضمن توجيهات وزير الداخلية للاطلاع على جاهزية منتسبي الأجهزة الأمنية والوحدات الأمنية وتلمس احتياجاتهم، مشيراً إلى أهمية تفعيل دور التوجيه المعنوي في الإدارات الأمنية لإبراز جهود رجال الشرطة لتعزيز ثقة المجتمع بالأجهزة الأمنية. 

من جهته أشاد مدير شرطة محافظة المهرة العميد مفتي صموده، بزيارة مدير التوجيه المعنوي للمحافظة، لتلمس الاحتياجات والاطلاع عن قرب لسير العمل في الأجهزة الأمنية.

وثمن مدير شرطة المهرة جهود وزير الداخلية في رفع معنويات رجال الأمن والشرطة من خلال تكريم أفراد نقطة اللبيب الأمنية، مؤكدا على مواصلة الأجهزة الأمنية بمهامها لتثبيت الأمن بالمحافظة.