الساعة : 07:33 صباحاً / اليوم الجمعة ، 03 ديسمبر 2021

توصيات بإنشاء مجلس تنسيقي بين محافظتي حضرموت والمهرة

اختتمت، اليوم الخميس، بمدينة الغيضة، ورشة عمل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين السلطات المحلية بمحافظتي المهرة وحضرموت، التي نظمها منتدى التنمية السياسية بالمشاركة مع منظمة بيرجهوف، بتمويل من الخارجية الألمانية. 

واستعرضت الورشة - على مدى يومين - محورين "التحديات والمقترحات والحلول" وهدفت إلى تعريف "20"مشاركا ومشاركة من القيادات المحلية في المهرة وحضرموت بالتحديات والتوصيات المقترحة في ورش العمل السابقة ، وتعزيز التنسيق المشترك بين السلطات المحلية للمحافظتين لمواجهة التحديات المشتركة ومتابعة التعاون المشترك في القضايا المحلية والاستفادة من الفرص.

وفي حفل الختام أكدا وكيلا المحافظتين المهندس سالم محمد العبودي والدكتور أحمد سالم باصريح إلى أن الورشة كانت ناجحة وإيجابية وطُرحت فيها مجموعة أفكار ومقترحات ضمن جهود تعزيز العمل المشترك لخدمة المحافظتين وقضاياها المشتركة وتعزيز التعاون بين السلطتين المحليتين. 

وأشار الوكيلان العبودي وباصريح إلى أن الورشة خرجت بمجموعة مخرجات من بينها إنشاء مجلس تنسيقي على أن يتم عرضه على قيادتي المحافظتين لاعتماده، مشيدين بدور المحافظ محمد علي ياسر وجهوده في تذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات لإنجاح الورشة ورعايتها وتحقيق أهدافها.