الساعة : 04:04 مساءً / اليوم الاربعاء ، 02 ديسمبر 2020

اجتماع المكاتب التنفيذية في سقطرى يقر تشكيل لجنة متابعة للرواتب

أقر اجتماع لمدراء المكاتب التنفيذية بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة لمتابعة الجهات ذات العلاقة المسؤولة عن تأخير صرف رواتب الموظفين لعدة أشهر.

 

ترأس الاجتماع مدير مديرية حديبو أمجد محمد ثاني، المفوض من المحافظ رمزي محروس للتوقيع على شيكات الربع الأخير من العام 2020.

 

وأقر اجتماع عقد اجتماع ثاني يوم الاربعاء لمناقشة توقف صرف الرواتب والمستحقات الشهرية والاطلاع على النتائج التي توصلت إليها اللجنة خلال لقاءاتها مع الجهات ذات العلاقة في التحالف والمعنيين.

 

وكانت مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا استبقت اجتماع المكاتب التنفيذية بإغلاق مكتب الصحة بالمحافظة وقطع الشارع المؤدي إليه، والذي كان من المزمع أن يعقد فيه الاجتماع.

 

وتشهد سقطرى أزمة جديدة تسبب بها مدير البنك الأهلي الموالي للانتقالي، حيث حالت إدارة البنك الأهلي في المحافظة دون صرف الرواتب بإيعاز من قيادة الانتقالي ووكلاء المحافظة المحسوبين على الإمارات.

 

ومنذ سطرت ميلشياته الأرخبيل، يواصل الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا تضييق الخناق على أبناء أرخبيل سقطرى في إجراءات تعسفية في ظل صمت من الحكومة الشرعية والتحالف العربي الذي تقوده السعودية وتواجد قواته في مطار الأرخبيل.