الساعة : 09:18 صباحاً / اليوم الأحد ، 23 يناير 2022

المهرة.. نادي "خيبل" يعزز صفوفه بمحترفين تونسيين

عزز نادي "خيبل" بالمهرة صفوف فريقه في لعبة الكرة الطائرة باللاعبين التونسيين حمزة الرزقي ، ومروان المرابط، في إطار  استعداداته لخوض مباريات دوري الدرجة الممتاز للكرة الطائرة للعام2022م، والبطولة العربية في تونس.

 

ووصل اللاعبان التونسيان الرزقي والمرابط اليوم الجمعة، إلى مدينة الغيضة، حيث كان في استقبالهما عضو الاتحاد العام لكرة الطائرة "علي شرية"، و"عوض شرية" مدير عام الشؤون القانونية بديوان المحافظة ونائب رئيس نادي خيبل محمد سالم كدة وأمين عام النادي عوض المهوي وأمين عام النادي المساعد سالم عكوش ومسؤول العلاقات العامة بالنادي محمد علي رزق والمشرف الرياضي بالنادي محمد عمر بن الشيخ أبوبكر.

 

ويشارك نادي خيبل المهرة في تجمع المهرة إلى جانب أندية شعب حضرموت و سمعون الشحر.

 

ويأتي استقدام اللاعبين التونسيين في إطار الدعم والاهتمام الذي توليه وتقدمه السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ "محمد علي ياسر" ، للقطاع الرياضي والأندية الرياضية بالمحافظة للارتقاء بمستوى الأداء وتحقيق نتائج متقدمة ومشرفة.

 

وبدأ خيبل معسكره التحضيري لدوري  الدرجة الممتاز مطلع شهر ديسمبر الماضي والتي ستنطلق رسمياً في الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري بمدينة الغيضة.

 

كما سيغادر نادي خيبل في الخامس من شهر فبراير القادم لإجراء المعسكر الخارجي بجمهورية تونس  للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام منافساتها في تونس منتصف شهر فبراير القادم.