الساعة : 01:43 مساءً / اليوم الأحد ، 29 مايو 2022

لجنة الاعتصام تقر خطة العمل للعام الجديد و"الشيخ الحريزي" يدعو إلى رص الصفوف لتحقيق الأهداف

أكد رئيس لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، "الشيخ علي سالم الحريزي" على أهمية المرحلة وتوحيد الجهود ورص الصفوف للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

 

 

وحث "الشيخ الحريزي" الجميع  بالتفاعل والتحلي بروح المسؤولية الاجتماعية لتحقيق ما تصبوا إليه لجنة الاعتصام السلمي من أهداف سامية وعظيمة للحفاظ  على النسيج المجتمعي والحفاظ على المهرة وتجينبها الصرعات.

 

 

جاء ذالك في اجتماع عقدته لجنة الاعتصام السلمي برئاسة الشيخ علي الحريزي عصر اليوم في مدينة الغيضة محافظة المهرة.

 

 

وناقش الاجتماع عمل الدوائر في لجنة الاعتصام  واستعراض أعمالها خلال الفترة الماضية ،ووضع خطط جديدة تتناسب مع المرحلة الجديدة.

 

وأقر الاجتماع خطة العمل المقدمة من كافة  الدوائر والعمل على تنفيذ الخطط والبرامج المقرة خلال العام الجديد.

 

 

وأكدت لجنة الاعتصام مواصلتها الاجتماعات في مدينة الغيضة ومتابعة المستجدات أولا بأول و وقوفها إلى جانب الأمن والاستقرار التي تعيشها المحافظة والتي أصبحت موطن للسلام والتعايش لكل اليمنيين.

 

ويأتي ذالك في إطار تصعيد المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، في محافظة المهرة، ورغبته في إنشاء مليشيات مسلحة خارج إطار المؤسسة العسكرية الأمنية.

 

وعقدت المحلية في المحافظة، الاثنين الماضي، لقاء تشاوري موسع جمع كل مكونات المهرة، إلا ان قيادات المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا، خرجت من الاجتماع واستمرت في التصعيد ضد السلطة المحلية، بغية تمرير مشروعها بالمحافظة.