الساعة : 02:33 مساءً / اليوم الأحد ، 29 مايو 2022

الاتحاد الجزائرى يجدد الثقة فى "جمال بلماضى"لقيادة المنتخب الجزائري

الأخبار I رياضة

رغم الخروج من بطولة امم افريقيا رقم 33، المقامة حاليا فى الكاميرون، لمنتخب الجزائر الشهير بـ "محاربى الصحراء" الا ان الاتحاد الجزائرى استقر على تجديد الثقة فى جمال بلماضى ومساعديه لقيادة منتخب الجزائر فى المباراتين الفاصلتين المؤهلتين الى كأس العالم الذى سوف يقام فى قطر العام الجارى.

 

وأضاف مسئولو الاتحاد الجزائرى لكرة القدم فى تصريحات تليفزيونية ان خروج منتخب الجزائر من نهائيات امم افريقيا ليس نهاية العالم، بل لا بد من معالجة الاخطاء والوقوف على نقاط الضعف ومعالجتها، والتمسك بنقاط قوة الفريق المتمثلة فى الروح العالية التى ادى بها البطولة رغم الخروج، حيث صادف اللاعبون سوء حظ فى المباريات الثلاثة وخاصة فى المباراة الاولى امام سيراليون، والهزيمة المفاجئة امام غينيا الاستوائية.

 

 

الجزائر يتذيل ترتيب منتخبات المجموعة الخامسة بامم افريقيا

 

احتل منتخب كوت دى فوار قمة المجموعة الخامسة بعد ان حصد 7 نقاط، من فوزين امام كل من غينيا الاستوائية والجزائر، والتعادل امام سيراليون، احرز الفريق الايفوارى 6 اهداف فى هذه المجموعة بينما اهتزت شباكه 3 مرات، ليضرب موعدا مع منتخب مصر يوم الاربعاء المقبل فى دور الـ 16.  

 

بينما جاء منتخب غينيا الاستوائية فى المركز الثانى، بعد الفوز على كل من الجزائر بهدف نظيف، وسيراليون بهدف نظيف ايضا، برصيد 6 نقاط، ليواجه متصدر المجموعة السادسة "تونس أو جامبيا، أو مالي".  

 

واحتل سيراليون المركز الثالث فى المجموعة برصيد نقطتين، من تعادل امام كوت دى فوار بهدفين، والجزائر بدون اهداف، والهزيمة امام غينيا الاستوائية بهدف نظيف.

 

وجاء الجزائر فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة من تعادل امام سيراليون والهزيمة فى مباراتين امام كل من غينيا الاستوائية وكوت دى فوار.