الساعة : 02:22 صباحاً / اليوم الجمعة ، 01 يوليو 2022

أبين.. الاتفاق على تنفذ حملات أمنية في عدد من مديريات للقبض على المطلوبين وقطاع طرق

عقد في مديرية أحور بمحافظة أبين، اجتماعا ضم قيادة القوات المشتركة محور أبين ومدير عام مديرية أحور وعدد من مشايخ واعيان باكازم لمناقشة الأوضاع بالمديرية، يوم امس السبت.

وشارك في الاجتماع مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي ناصر بوزيد باعزب واركان محور أبين قائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد لؤي الزامكي وقائد اللواء 115 مشاة العميد سيف القفيش ورئيس عمليات القوات المشتركة العقيد سعيد العميسي ومدير عام مديرية أحور العقيد احمد مهدي احمد وعدد من المشائخ والمعنيين.

وفي الاجتماع تم مناقشة الأوضاع الأمنية الراهنة في المديرية.

وأكد القادة أن قوات الأمن والجيش تنفذ حملات أمنية في عدد من مديريات المحافظة لإلقاء القبض على المطلوبين وقطاع الطرق في الخط الساحلي واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم إلى جانب واجباتها ومهامها الاخرى التي تنفذها للحفاظ على أمن المواطن وفرض سيادة القانون.

وأكدوا في الوقت ذاته أن هيبة الدولة تعني تطبيق القانون على الجميع، وأن أمن المواطن هي مسؤوليتنا جميعا.

كما أكد المشاركون على أهمية التنسيق والتعاون المستمر بين جميع الأجهزة الأمنية والعسكرية والمواطنين والجهات المعنية.

ونوه القادة الأمنيين والعسكريين المشاركين في اللقاء إلى أنهم في خدمة الوطن والمواطن وفرض سيادة القانون، مشيدين بتعاون المواطنين معهم في جميع الاوقات والظروف.

من جانبهم أكد المشايخ والوجهاء المشاركين في اللقاء وقوفهم إلى جانب الدولة، وتعزيز سلطة الأمن والاستقرار ورفض الخارجين عن القانون.

وفي نهاية الاجتماع اتفق المشاركون على التنسيق والتواصل وعقد اللقاءات وتوحيد الجهود الإنسانية والخدمية والتنموية.